حادث إمبابة و المسئول!

هذا الفيديو هو إعتراف صريح بإن مجموعة سلفيين هم من بدأوا هذه المهذلة حيث بدأ بقوله “سمعنا إن فى واحدة محتجزة و جينا للإطمئنان و ناخدها بالذوق” من أعطى له الحق للتفتيش؟ هل هو من الداخلية؟ أين إذن النيابة؟ هل يحق لى الهجوم على بيته لتقتيشه بحجة إنى سمعت إن عنده سلاح أو إن فى واحدة مخطوفة فبيته؟

من حرضهم على ذلك؟ لنرى تصريح حسام أبو البخارى على جريدة الدستور بتاريخ 7 مايو حيث قال “الفيديو  الذي ذاعته قناة الحياة القبطية يعد بمثابة إعلان للحرب من قبل الكنيسة ضد المسلمين” حضرته أعلن الحرب… ممكن تشوف الخبر من هنا 

لو شفنا صفحة إئتلاف دعم المسلمين الجدد ممكن نعرف إذا كان حسام أبو البخارى المنسق لها مسئول عن الفتنة الطائفية أم لا

هل يعقل أن فى دولة قانون يعطى الإسلاميين لنفسهم الحق بالإعتداء على الكنائس بهذه الحجج الفارغة ثم يتهمون الكنائس بإنها من بدأ الإشتباكات؟؟! هل دة كلام يعقل؟

و طبعاً رقم 180 المخصص لبلاغات الفتنة الطائفية على الإنترنت اللى معمول من أيام حادث الكنيسة مالوش أى لازمة … إزاى سايبين الناس دى و هما داخل مصر و عارفينهم بالإسم؟ أليس هذا تحريض على الكراهية و أدى إلى قتل 11 مصرى و إصابة 150 فى هذه الأحداث البشعة؟

أنا بطالب بمحاكمة من ظهر فالفيديو حتى نعلم من الذى حرض على مهاجمة الكنيسة و محاكمة حسام ابو البخارى بتهمة إشعال الفتنة الطائفية و التحريض على الكراهية.

مينا نجيب

Advertisements

About justanegyptian

Just An Egyptian
This entry was posted in نقد, دين, سياسة, عربى and tagged , , , , , , , . Bookmark the permalink.

One Response to حادث إمبابة و المسئول!

  1. أحمد الهجرسى says:

    اه فعلا ، السلفيين السبب، هما قلالة الأدب و معندهوش نخوة ، ازاى يتكلمو بأدب يعنى ، لازم اللى فى الكنيسة يضربوهم بالرصاص طبعا، ما هى دى بقى حال البلد ، عايزنها تولع

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s